طريقة البحث و تحميل كتب pdf - تحميل كتب pdf مجانا كتب عربية موقع كتب free books download

Header Ads


جديد المواضيع
recent

طريقة البحث و تحميل كتب pdf

طريقة البحث و تحميل كتب pdf 


يعتبر قوقل google من اكبر المواقع و اكثرها بحثا , كما يوفر لنا مصادر للبحوث و تحميل كتب و غيرها من المواد العلمية عن طريق موقع google buku googlebook رابط الموقع books.google.com


يحتوي الموقع على كم هائل من الكتب المتنوعة القصص و الروايات، والقاموس و الموسوعات، و المراجع الجامعية، و الكتب العلمية و كتب خاصة بالأطفال، كما تجد كتبا تربوية و طبية و العديد العديد من الأنواع الأخرى. 


يوفر لنا موقع جوجل بوكس خدمة البحث مما يمكننا من الاطلاع على الكثير من الكتب قد نجد منها كتب مجانية للتحميل مباشرة او حتى تحميل كتب مجانية بدون تسجيل و كتب مفيدة للقراءة حسب المؤلف و توفرها بروابط للتحميل او المطالعة . 

طريقة البحث 


للبحث عن الكتب نقوم اولا بالدخول للموقع مكتبة جوجل للكتب books.google.com


ثم نقوم بكتابة ما تبحث عنه في زاوية البحث ثم نضغط على بحث كما هو موضح في الصورة.
النتائج التي تعرض أمامك و المتوفرة انقر على رابط الكتاب الذي تريد للمطالعة .
النتائج تحتوي على صورة غلاف الكتاب وعنوانه معلومات عن المؤلف و كذا فقرة مختصرة من الكتاب. قد تجد معلومات عن عدد صفحات الكتاب كما يمكن أن تجد رابطا لمعاينته والتصفحه بدون تسجيل، في حالة عدم تواجد هذا الرابط فهذا يعني أنه لا يمكنك تصفح الكتاب. 



اذا كنت من الباحثين عن النسخ الكاملة يمكنك اختيار نمط الكتاب الكامل , لا يوفر لك الكتب بل حتى المجلات , 


عند اختيار الكتاب المناسب لبحثك ابحث عن رابط للنسخة الورقة او البحث عن النسخة الورقية قد تتوفر و قد تتمكن من تصفحها مباشرة او جزء منها على حسب المسموح له من طرف المؤلف. 


محرك البحث يوفر لك طريقة بحث مميزة فبمجرد دخولك تلاحظ تضليل الكلمات الدلالية بلون مخالف بحساب عدد تكررها في الكتاب المتوفر. 


و اخيرا يمكنك تصفح الكتاب و الاطلاع عليه في مثالنا هذا هو متوفر كنسخة للاطلاع عليها لا تحميلها . 







ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.